الأميرة كيت ميدلتون تظهر خفية بعد احتجاب.

الأميرة كيت ميدلتون تظهر خفية بعد احتجاب.

أخيراً وبعد إختفاء وعدم ظهور منذ نحو شهر .. وبعد تساؤلات وتكهنات مصحوبة بالقلق حول صحتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن، ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون للعلن.. حيث شوهدت كيت الاثنين داخل سيارة برفقة والدتها بالقرب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

   وجاءت إطلالة اميرة ويلز لتؤكد بأن كل ما نُشر في الآونة الأخيرة حول تدهور الحالة الصحية كان عاريا عن الصحة.

  وتمضي كيت البالغة 42 عاماً وتتمتع بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة، فترة نقاهة في دارة العائلة في ويندسور غربي لندن. ومن غير المتوقع ان تستأنف أنشطتها الرسمية قبل عيد الفصح في 31 آذار (مارس).. في حين أكدت معلومات ان الأميرة ستشارك في الثامن من حزيران المقبل ، في عرض عسكري يقام بمناسبة عيد ميلاد العاهل البريطاني، في أول مشاركة رسمية لها منذ عمليتها في منتصف كانون الثاني، بحسب وزارة الدفاع. ولم يؤكد قصر كينسينغتون في لندن على الفور هذه المعلومات.

   وتقام هذه المراسم في حزيران للاحتفال علناً بعيد ميلاد الملك، على الرغم من أن تاريخ ميلاده الفعلي هو في تشرين الثاني.

  الى ذلك، نشرت شبكة "سكاي نيوز" أمس الثلاثاء، ان خال أميرة ويلز،غاري غولدسميث إتهم مؤخراً ميغان ماركل بـ"خلق الدراما" بين ابنة شقيقته كيت وزوجها ويليام والأمير هاري.. وقال غولدسميث، خلال ظهوره في برنامج "Celebrity Big Brother"، إن دوق ودوقة ساسكس لا يمكنهما "رمي عائلتك تحت حافلة بهذا الأسلوب الدرامي"، في إشارة إلى "الكتب" والأعمال المرتبطة بالزوجين.

   وأضاف: "لديّ رأي مفاده أن هاري كان محبوباً حقاً، ومحبوباً للغاية، وعندما كانوا ثلاثياً (كيت وويليام وهاري) كانوا مرتاحين معاً، ومحبوبين.. ثم فجأة تأتي ديناميكية إضافية، وتخلق كثيراً من الدراما التي لا أعتقد عموماً أنها موجودة، وأعادت كتابة التاريخ وقالت إن هاري غير سعيد".

  وأضاف غولدسميث:"أعتقد أنه أمر محزن للغاية؛ لأنه في مرحلة ما سيرغب في العودة ويكون جزءاً من العائلة، ربما يحتاج إلى ذلك؛ لكنني أعتقد أننا نتمتع بطبيعة متسامحة للغاية، وأن الجميع سيعطونه فرصة مرة أخرى".

  واختتم كلامه بالقول:"لدى كيت أطفال وأنا أحب حقيقة أنها تضع الأسرة في المقام الأول ، واعتقد أن إبنة أختي وزوجها أمير ويلز سيكونان "منقذي العائلة المالكة".