إنجاز لبناني كبير لإبن بلدتنا شقرا في تايلاند: البطل علي بدر الدين يحصد حزام

إنجاز لبناني كبير لإبن بلدتنا شقرا في تايلاند: البطل علي بدر الدين يحصد حزام

إنجاز لبناني كبير لإبن بلدتنا شقرا في تايلاند: البطل علي بدر الدين يحصد حزام بطولة العالم الإحترافية في المواي تاي!


حقق بطل MCS علي بدر الدين إنجازًا لبنانيًا مشرفًا وذلك في بطولة العالم الإحترافية في المواي تاي، والتي أجريت مبارياتها من ١٣ وحتى ٢٠ آذار الحالي بالعاصمة التايلاندية نانكوك.

الفوز اللبناني بحزام البطولة جاء بعد مباراة طاحنة تميّزت بالمستوى الإحترافي الرفيع، استطاع خلالها بدر الدين حسم النتيجة لصالحه بكامل الجولات متغلّبًا على نظيره البطل الأنغولي المحترف ماريو فريرا بطريقة لافتة، رغم تفوق الأخير على مستوى الطول والوزن والقوة الإنفجارية والألقاب، مما جعلها المباراة الأشرس والأصعب في السجلّ القتالي لبطلنا اللبناني.

البطل بدر الدين كان قد خضع قبل البطولة الإحترافية لتمارين مكثّفة تحت إشراف ومتابعة رئيس الإتحاد العربي للمواي تاي الماستر شادي سويدان ومدرّب البعثة اللبنانية في تايلاند الكرو ياي فادي سويدان، وذلك للتحضير والإستعداد لتلك البطولة، وها قد أثمرت هذه الجهود فوزًا كبيرًا ومستحقًا تكلل برفع العلم اللبناني على منصة التتويج العالمية.


نبارك ونفتخر بالبطل علي بدر الدين على هذا الإنجار، مع التمنيات بمزيد من الإنجازات الكبرى في المستقبل.


 بدر الدين يقدم هذا الفوز و بفخر وتواضع إلى أهلي في جنوب لبنان ذووي الجباه الشامخة التي لن يحنيها حرب و لن يكسرها انكسار، وإلى مدربي العزيز شادي السويدان الذي لولاه ما كنت لأكون هنا اليوم. شكراً الى المدرب الرياضي العظيم فادي السويدان، الذي شجعني ودعمني بكل تفانٍ وإخلاص.