وفاة مُشتركة سعودي أيدول شوق أيمن تعرضها لحادث مروّع

وفاة مُشتركة سعودي أيدول شوق أيمن  تعرضها لحادث مروّع

غيب الموت مشتركة سعودي آيدول الفنانة الشابة ​شوق أيمن عن عمر ناهز الـ 22 إثر تعرضها لحادث سير مروّع أدخلها العناية المركزة.


وفي التفاصيل، كشف عن الخبر المحزن الفنان السعودي عيسى بن صالح، الذي كتب في تدوينة عبر حسابه على منصة إكس: "انتقلت الى رحمة الله زميلتنا ببرنامج سعودي ايدول شوق ايمن الله يرحمها ويغفر لها يارب.. دعواتكم لها".



ثم تابع في منشور آخر : "كلنا انفجعنا بهذا الخبر .. الله يعوض شبابها بالجنة يارب ما شفنا منها الا كل خير.. هذا رابط صدقة جارية لـ شوق_ايمن من استطاع ان يساهم جزاه الله خير .. أو فقط ينشره".



جمهور منصة إكس تفاعل مع خبر وفاة شوق فكتب أحد المتابعين : "تذكرون البنت اللي شاركت في #ارب_ايدل معاكم اللي قالت لها ام فاهد #الغلطه_بعشره اسمها #شوق_ايمن توفت بحادث ادعو لهاا بالرحمه والمغفره وخلو متابعينكم يدعون لهاا فالايام الفضيله لاحول_ولاقوة_الابالله".


أيضاً كتبت متابعة أخرى: "الله يجعلك بجنات النعيم يا شوقي".



وأشارت العديد من الحسابات على مواقع التواصل أن شوق تعرضت لحادث سير قبل وفاتها.


يُشار إلى أن شوق أيمن إحدى المشتركات في برنامج "سعودي آيدول" وعرفت بلقب "الغلطة بعشرة".



تجدر الإشارة الى أن سعودي آيدول هو برنامج مسابقات غنائي سعودي وهو النسخة السعودية من البرنامج العالمي American Idol ، أعلن عنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC، يسلط البرنامج الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج الهواة التي تعرض على شاشة MBC.



وضمت لجنة تحكيم الموسم الأول من سعودي آيدول كل من الفنانين: السعودي أصيل أبو بكر، والإماراتية أحلام، والسورية أصالة، والعراقي ماجد المهندس.



وفي 16 أذار/مارس 2023 تُوجت المتسابقة همس فكري بلقب الموسم الأول بعد منافسة في الحلقة الختامية مع: ماجد العويد وعبد العزيز مانع. وحصلت همس فكري على عقد إنتاج ألبوم كامل مع شركة بلاتينوم ريكوردز، إضافة لفوزها بسيارة نيسان إكس تريل 2023.


انتقلت الى رحمة الله زميلتنا ببرنامج سعودي ايدول #شوق_ايمن الله يرحمها ويغفر لها يارب.. دعواتكم لها