ملابس للأميرة ديانا تعرض في هونغ كونغ قبل بيعها

ملابس للأميرة ديانا تعرض في هونغ كونغ قبل بيعها

رغم مرور حوالي 27 عاماً على وفاة الأميرة ديانا في حادث سير مروّع ، ما زالت "اميرة القلوب" تسكن وجدان الناس ويتذكرونها كأيقونة موضة ملهمة .. وبهذا الواقع ، تم امس إفتتاح معرض لأزيائها في مدينة هونغ كونغ يتضمّن 6من إطلالاتها الشهيرة ومجموعة من أكسسواراتها، قبل ان يتم نقل هذه المقتنيات من ازياء واكسسوارات الى ايرلندا ليتم بيعها في مزاد علني بتاريخ 27 يونيو المُقبل.

  ويمتد هذا المعرض الذي افتتح في احد المجمعات التجارية بمدينة هونغ كونغ على 12 يوماً، ويتضمّن السترة الصفراء التي سبق أن ارتدتها الأميرة الراحلة خلال زيارة قامت بها إلى هونغ كونغ خلال العام 1989،والتي تحمل توقيع المصممة البريطانية كاثرين والكر ومن المُقدّر أن يصل سعرها في المزاد إلى حوالي 50 ألف دولار.. بالاضافة الى ثوب سهرة من التول باللون الكحلي تزيّنه النجوم ويُرجّح أن يصل سعره في المزاد إلى حوال 400 ألف دولار. يحمل هذا الثوب توقيع موراي أربيد وكانت الأميرة ديانا ظهرت به في العام 1986 خلال إحدى المُناسبات بمدينة لندن.

   ومن القطع المعروضة أيضاً ثوب سهرة من الحرير والدانتيل يحمل توقيع المصمم فيكتور إدلشتاين وثوب تُزيّنه الأزهار الوردية يحمل توقيع المُصمّمة كاثرين والكر، وقد ظهرت به ديانا خلال العام 1991.