نادين نجيم ترقص مع سلافة معمار ..

نادين نجيم ترقص مع سلافة معمار ..

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم وزميلتها السورية سلافة معمار بنجاح "مسلسل ٢٠٢٤" التي لعبت فيه نادين دور النقيب "سما" .. ومسلسل "ولاد بديعة" التي لعبت فيه سلافة دور "سكر" ..

ورقصت نادين وسلافة في الحفل الذي أقامه الاعلامي محمد قيس في بيروت إحتفالاً بنجاحهم على أنغام أغنية "مبروك" للبوب ستار اللبناني رامي عياش .. فيما وضع أمامهما قالبي حلوى كبيرين زيّن كل واحد منهما باسم مسلسلهما الرمضاني ..

وبدا واضحاً الانسجام والحب والصداقة بين الفنانتين في الفيديو الذي شاركته نادين عبر حسابها في "إنستغرام" .. إذ كشفت أنها ترى في سلافة مصدر قوتها .. لتجيبها الأخيرة أنها ليست بحاجة أحد ليقويها .. بل هي قوية بنفسها ..

هذا وكانتا قد التقيتا قبل شهر في برنامج "بصراحة مع" .. الذي جمع مساء الأحد ٢١ مارس - آذار ٢٠٢٤ سلافة معمار ونادين نسيب نجيم عبر قناة MBC1 حيث كان حوار بينهما من القلب .. 

نادين نسيب نجيم .. بكت خلال حديثها مع سلافة معمار عن الطلاق والفترة الصعبة التي عاشتها خلال العام ٢٠٢٠ حيث قالت "لما أعلنت طلاقي في كتير قصص إنحكت بشعة وظالمة .. وأنا ما جاوبت ولا بحياتي رح جاوب عليها .. كان صعب المرحلة لإن أنا وولادي كنا عم ندور على بيت جديد فكنا نحس بالوحشة .. أول ما نقلت عالبيت لإنو جديد وما كان ساكن فيه من قبل .. كنا إذا صار في عاصفة نخاف" ..

سلافة معمار تحدثت عن تجربة طلاقها من سيف الدين سبيعي عام ٢٠١٢ .. وكيف كان التحدي في تربية إبنتهما دهب .. حيث قالت لـ نادين "أول سنين صعبين بيكونوا .. لأنه كان في أثر نفسي ما سهل تطلعي منه أبداً .. لأنو ما حد بيتزوج ليطلق .. بغض النظر قديه كان الطلاق هادئ .. بالإضافة للأشياء التانية الحياتية يعني بتصير بدك تعملي كل شي لحالك" .. وأضافت سلافة أنه عندما إستنتجت إبنتهما أنهما إنفصلا .. "قلتلها إنو المهم تكوني إنتي منيحة .. ونحنا حسينا إنو مرتاحين هيك أكتر"