فنان مصري يعلن اعتزاله الفن

فنان مصري يعلن اعتزاله الفن


  اعلن الفنان المصري عبدالله مشرف انه إتخذ قراراً حاسماً ونهائياً باعتزال الفن ، مؤكداً انه يفضل أن يعيش الفترة المقبلة مع عائلته، في هدوء بعيدا عن الأضواء. وقال مشرف في تصريحات لوسائل إعلام محلية: "قدمت الكثير من الأعمال على مدار تاريخي الفني، وأرى أنه حان الوقت لأقضي وقتي مع عائلتي، ولذلك قررت الاعتزال بشكل نهائي".

   وتابع :"كل الناس لازم تعرف إن كل واحد له وقت يقعد فيه ويتسلى ويتسامر ويعيش حياته.. اكتفيت الحمد لله وشبعت من الفن، مقدرش آكل أكتر من طاقتي..ومن يشتاق لرؤيتي على الشاشة يمكنه مشاهدة أي من أعمالي في التلفزيون".

   وتوقع الفنان محمد صبحي ان يعود عبدالله مشرف عن قرار إعتزاله بعد حصوله على الراحة التي يرغب فيها ويعود لجمهوره لأنه يعشق فنه.

   وقال صبحي عن مشرف الذي عملا معاً في أعمال مسرحية وتلفزيونية عديدة مثل "تخاريف" و"وجهة نظر"، و"لعبة الست" : "هذا الفنان من أغلى الناس على قلبي ، وأعتبره مثالاً للفنان الراقي المحترم أمام الكاميرات وخلفها ونموذجاً للممثل الذي يحترم جمهوره ويعشق فنّه ومخلص له. هذه ببساطة كلمات تصف من هو عبدالله مشرف، الذي تشرفت بأنه تعاون معي في فرقتي الفنّية وقدم شخصية بسيطة ظريفة في "يوميات ونيس"، تركت بصمة لدى الجمهور".