رزان جمال تروّج للجزء الثاني من مسلسل "The sandman

رزان جمال تروّج للجزء الثاني  من مسلسل  "The sandman


  في حين لا يزال صدى نجاح مسلسل "الثمن" الذي شاركت ببطولته الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمال، حديث جمهور المسلسلات العربية ، فان رزان تستعد للبدء بتصوير مسلسل اميركي بعنوان "The Sandman" أو "رجل الرمل".

   وتعتبر بطلة "الثمن" أول ممثلة عربية تنضم إلى عالم دي سي انتيرتمنت، حيث نجحت في أداء شخصية "لايتا هول" في الجزء الأول من العمل، وتمكن حينها من انتزاع الصدارة في قائمة الأعمال الناطقة بالإنجليزية الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس، إلى جانب تصدره قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB . والعمل هو من فئة الخيال العلمي، حيث يتتبع قصة "رجل الأحلام" أو "دريم" الذي تمكن من الهروب بعدما قضى عقودًا في السجن على يد ساحر بشري، ليستعيد تجسيد الأحلام، ومن ثم معداته المفقودة. وخلال رحتله يجبر "لايتا هول"، على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، لتختبر نوعين من الألم والحزن.

  ومؤخراً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للممثلة رزان جمال، ظهرت فيها وهي تستعد لتصوير أحد مشاهدها في الموسم الثاني من المسلسل ووثقت الصور المتداولة كواليس التصوير، حيث يمكن مشاهدة رزان وهي تضع المكياج لتقديم شخصية "لايتا هول" بينما ترتدي فستانًا من الجلد.