العدّ التّنازليّ لألبوم عبدالمجيد عبدالله

العدّ التّنازليّ لألبوم عبدالمجيد عبدالله


مع بداية العدّ التّنازليّ لصدور ألبومه الجديد، شوّق الفنّان السّعوديّ، عبدالمجيد عبد الله، جمهوره عبر “إنستغرام”، من خلال نشر ثلاثة مقاطع من ضمن أغاني الألبوم وهي: “أبا أعيش” و”يامنيتي”، إضافة إلى أغنية “أحتاجلك” وجميعها من كلمات تُركي وألحان طارق محمّد.


نذكر أنّ ألبوم عبد المجيد عبد الله ٢٠٢٤ الجديد من إنتاج روتانا، وسيتمّ إطلاقه بالاتفاق مع شركة الانتاج في هذا شهر ويتضمّن ستّ أغانٍ من كلمات تركي وألحان طارق محمّد.



في سياق مختلف، كشف “عبد المجيد” في وقت سابق، أنّه أبرم مع مجموعة روتانا للموسيقى اتفاقًا بشأن السّتوديو الذي كان يملكه في مدينة جدّة، فأوكل إليهم (إذ وصفهم بالشّركة الأمّ بالنّسبة إليه) مهمّة إدارة السّتوديو استنادًا لاسمهم ودرايتهم ومشوارهم على أن يدعمهم بخبرته.


تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا



كما لفت “عبد المجيد” إلى أنّه حرص في أغاني ألبومه الجديد، على استثمار الألوان الغنائيّة السّعوديّة ويعتبر هذا واجبًا ولذلك استخدم إيقاع “الخطوة” في أغنية “هلا بش”، لاسيّما وإنّ هذا الإيقاع حيويّ وجميل ومفرح ويبعث النّشوة في النّفوس.




على صعيد الحفلات الفنّيّة، أحيا عبدالمجيد عبد الله، مؤخّرًا حفلًا فنّيًّا وافرر العدد، في مدينة “أبها” ضمن “جولة المملكة”، برعاية الهيئة العامّة للتّرفيه وذلك بعد غياب له دام ما يقارب ربع قرن عن إحيائه حفلًا في أبها والمنطقة الجنوبيّة.