بيت العنكبوت .. صراع الإخوة على الثروة

بيت العنكبوت .. صراع الإخوة على الثروة


قصة شقيقين ينشأ بينهما صراع على المال والسلطة .. ويعمي الجشع والطمع قلب الأخ الأكبر فيها .. فيبيح لنفسه كل شيء من أجل الثروة ولو كان الثمن التورّط بجريمة .. ضمن الدراما الاجتماعية السعودية "بيت العنكبوت" كتابة محمد حنش وإخراج بهاء خداج .. وبطولة .. فايز بن جريس .. تركي الكريديس .. جبران الجبران .. غادة الملا .. لبنى عبد العزيز .. أصايل محمد وغيرهم الكثير الكثير .. والذي يُعرض على MBC1 وشاهد ..

يسود الهدوء والمحبّة بيت العائلة .. أو على الأقل هكذا تبدو الصورة من بعيد .. 

لكن عندما يعطي الأب وعداً بأن العمارة التي يملكها ستكون من نصيب أول حفيد للعائلة وهو ابن فيصل .. يبدأ التخطيط .. ويتحول الصراع إلى عدوانية وانتقام .. 

وضمن هذه الظروف تعود رحمة وهي الحب القديم لفيصل للظهور في حياته مجدّداً .. فكيف ستكون مسارات حياة الشخصيات؟ وما هي مصائرهم؟ ومَن هم الضحايا؟

هذا وتحدث المنتج والمشرف على العمل أوس الشرقي .. "نحن أمام قصة إجتماعيه تحمل أبعاداً إنسانية كثيرة .. وتشهد تصاعداً في الأحداث بشكل لافت للإنتباه ..  

ويتابع .. "العمل قريب من المجتمع الشعبي البسيط .. صوّرناه في سوق الذهب بالرياض .. وأعتقد أنها المرة الأولى التي يتم فيها تصوير عمل درامي هناك" .. ويشيد في ختام حديثه بعمل المخرج بهاء خداج .. "الذي أثبت كفاءة عالية في إدارته للممثلين .. وقدّمهم بشكل مختلف عن أعمالهم السابقة" ..