وفاة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض

وفاة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض


أصاب الوسط الفني حالة من الحزن في الساعات الأولى من صباح يوم السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ بعد إعلان وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض وذلك عن عمر يناهز ٦٨ عاماً ..

وكانت إبنة ناهد رشدي قد أعلنت عن وفاة والدتها عبر حسابها على موقع "فيسبوك" حيث كتبت .. "لله ما أخذ ولله ما أعطى انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله" ..

هذا وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين عن موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلة .. حيث أكد أن صلاة الجنازة ستقام بعد صلاة عصر اليوم السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ من مسجد الكواكبي بالعجوزة ..

بالمناسبة ...ناهد رشدي تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ١٩٨٢ .. 

عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التلفزيونية وخاصة في فترة التسعينيات .. من أشهر المسلسلات التي شاركت فيها .. "الإختيار .. الهروب الى السجن .. شديد الخطورة .. لن أعيش في جلباب أبي .. ذهاب وعودة .. الصعلوك .. أرابيسك .. سفير الأحلام .. هوانم جاردن سيتي .. وقال البحر .. الزيني بركات .. ساكن قصادي" .. وغيرها الكثير الكثير ..

وهي شقيقة والد الممثلة داليا مصطفى ..

عمرها ٦٨ عاماً وهي من مواليد ١٤ سبتمبر ١٩٥٦ ..

زوجها من خارج الوسط الفني وهو المحاسب محمد سعد .. ولديها إبنة تدعى دينا سعد وإبن يدعى أحمد .. 

في رصيدها الفني ١٦٨ عملاً فنياً .. 

شاركت في العديد من الأفلام .. نذكر منها .. "الكف .. قفص الحريم .. لقاء في شهر العسل .. أبناء وقتلة ...الثعالب .. عنتر ابن ابن ابن شداد" .. وغيرها الكثير الكثير .. 

كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل "الصندوق" الذي عرض عام ٢٠٢٣