مصالحة بين ماغي بو غصن وسيرين عبدالنور في عزاء والد كارين رزق الله

مصالحة بين ماغي بو غصن وسيرين عبدالنور في عزاء والد كارين رزق الله


  ما عجز العديد من سعاة الصلح عن تحقيقه طوال المدة الأخيرة، تحقق بشكل عفوي وتلقائي ، وتمّ الصلح بين الممثلتين اللبنانيتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور خلال عزاء والد زميلتها الفنانة كارين رزق الله ..

  ورصد فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل كنيسة مار يوحنا في قضاء جزين الجنوبي، دخول بو غصن إلى صالون العزاء حيث كانت عبد النور جالسةً، لتبادر الأولى إلى الاتجاه صوبها لمصافحة الأخيرة التي بادلتها بالمثل، قبل تبادل الحديث بحضور الممثل اللبناني باسم مغنية الذي طالما سعى إلى الصلح بينهما. وتعانقت الفنانتان وتبادلتا الحديث بودً وحب معاً.

   وكان الخلاف بين النجمتين اللبنانيتين تصاعدت حدّته بعد تصريحات الأخيرة بأن دور "سحر"، الذي جسّدته بو غصن في مسلسل "للموت" كان يُفترض أن يكون لها. وردّت شركة "إيغل فيلمز" التي يملكها جمال سنان زوج ماغي بو غصن ، بعدها على تصريحات عبدالنور من دون أن تسمّيها، وأصدرت بياناً أكّدت من خلاله أنّ "الادعاءات والروايات، التي تمّ بثّها بغرض الاستفادة من نجاح المسلسل الساحق، ليست دقيقة، وفيها تحوير للحقائق".

  # وقدّم عدد من المشاهير في لبنان واجب العزاء للممثلة كارين رزق الله بوفاة والدها الراحل فرنسوا إدمون رزق الله، ومن بين هؤلاء المشاهير الفنانة ماجدة الرومي، الممثل باسم مغنية، الممثلة ماغي بو غصن، الفنانة سيرين عبد النور، ووسام صباغ وغيرهم.

  وانتشرت فيديوهات عديدة من مراسم العزاء وكان لافتا تواجد الممثل فادي شربل إلى جانب كارين على الرغم من انفصالهما حيث وقف إلى جانبها مواسيا إياها بهذه الخسارة الكبيرة.