بينهم آمال ماهر وتامر حسني الفنانون العرب يشاركون السعوديين فرحتهم باليوم الوطني

بينهم آمال ماهر وتامر حسني الفنانون العرب يشاركون السعوديين فرحتهم باليوم الوطني


  يحتفل السعوديون اليوم 23 من سبتمبر (ايلول) باليوم الوطني الـ94 ، وهو اليوم التاريخي الذي أعلن فيه المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود توحيد البلاد ، واطلاق عصر التنمية والإزدهار الذي تنعّم به السعوديون على مدى عقود من الزمن .. 

  وتكتسي جميع المدن السعودية باللون الأخضر ، تعبيراً عن الفرح .. وتتواصل إحتفالات الفرح والعروض المبهرة ، تعبيراً عن الفرح بيوم الوطن المجيد وذكرى توحيده . 

  وعلّقت الفنانة المصرية آمال ماهر على نجاح الحفل الذي أحيته بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94، معبّرةً عن سعادتها بالمشاركة في احتفالات المملكة. ونشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" عدداً من الصور، وكتبت معلقةً عليها: "فرحت كتير لأني كنت جزء من احتفالات الشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني الـ94، شكراً جداً ليكم... كانت حفلة أكتر من رائعة".

  وكانت آمال ماهر قد أحيت يوم الجمعة الماضي حفلاً في مدينة الأحساء بالسعودية، ضمن فعاليات العيد الوطني السعودي الـ94، وحمل الحفل شعار كامل العدد.

  وتألقت النجمة المصرية خلال الحفل بفستان بألوان عَلَم المملكة، نال إعجاب الحاضرين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي. وقدّمت آمال ماهر في الحفل العديد من الأغاني التي ألهبت حماسة الحاضرين، ومنها: "لو كان بخاطري"، "صاحبة عمري"، "اتقي ربنا فيا"، "اديني فرصة"، "أيام متتعوضش"، بالإضافة إلى أغانٍ للفنانتين الراحلتين وردة وأم كلثوم.

  # من جانبه ، نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صوراً من الحفل الذي أحياه في الساحل الشمالي، ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني السعودي، عبّر من خلالها عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالات. وكتب تامر معلّقاً على الصور: "تشرّفت بالغناء في العيد الوطني السعودي مع الجالية السعودية الغالية على أرض مصر الحبيبة بمراسي، شرّفتونا ونوّرتونا".

  وقدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أروع أغانيه التي تفاعل معها الحضور بحماسة.

  # وأحيا الموسيقار هاني فرحات ليلة موسيقية ضخمة، بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، بمشاركة المطرب السعودي رابح صقر، في العاصمة الرياض، وسط حضور جماهيري ضخم.. واستمر الحفل لنحو ساعتين أبدع رابح صقر خلالهما بأغنياته الناجحة التي يعشقها الجمهور الخليجي وظل يرددها معه طوال الحفل. وأكد الموسيقار هاني فرحات أن الحفل كان ممتعاً بالنسبة له بشكل شخصي لأنه من عشاق رابح صقر مؤكدًا أن جمهور رابح ذواق للفن الأصيل ويعشق أغنياته.