دراما رمضان 2025 تشعل المنافسة بين 7 نجمات

دراما رمضان 2025 تشعل المنافسة بين 7 نجمات


  يبدو ان الموسم الدرامي 2025 سيكون حامياً مع عودة عدد من النجمات اللامعات الى الشاشة في اعمال جديدة بعد غيابهن عن المنافسة في المواسم السابقة.

   ومع وضوح البرمجة الأولية للمسلسلات التي اعلن عن عرضها، تعود الفنانة منى زكي بمسلسل "ناقص ضلع"، من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد شاكر خضير والذي تعاونت معه في رمضان 2023 وحققا معاً مجاحاً كبيراً في مسلسل "تحت الوصاية" من بطولة علي الطيب ودياب وأحمد خالد صالح.

   وتعود الفنانة ياسمين عبد العزيز للمنافسة بعد غيابها عن دراما رمضان العام الماضي لتشارك في ماراثون 2025 بقوة مع فريق عمل مسلسل "ونحب تاني ليه" والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في رمضان 2020، وذلك بمسلسل جديد يحمل اسم مؤقت «وتقابل حبيب» من بطولة كريم فهمي وإيمان السيد وبدرية طلبة ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

  كما تعود الفنانة ريهام عبد الغفور إلى دراما رمضان 2025 بمسلسل "ظلم المصطبة" من بطولة إياد نصار وفتحي عبد الوهاب ومن إخراج هاني خليفة وذلك بعد غيابها عن ماراثون رمضان العام الماضي.

   بدورها، تعود الفنانة أمينة خليل بقوة في رمضان القادم بمسلسل "لام شمسية" والتي تشارك بطولته مع محمد شاهين ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

   وخامس النجمات التي غابت العام الماضي عن مسلسلات رمضان وتعود رمضان القادم هي الفنانة دنيا سمير غانم والتي تشارك بمسلسل "عايشة الدور" من تأليف وإخراج أحمد الجندي، وذلك بعد أن شاركت في رمضان 2023 بمسلسل "جت سليمة".

  وعلى عكس جميع النجمات، غابت الفنانة إيمي سمير غانم عن الدراما لمدة 5 سنوات منذ أن قدمت آخر أعمالها مسلسل "سوبر ميرو" عام 2019 لتعود إلى دراما رمضان القادم بعمل جديد يجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد في عودة للثنائي من جديد في الدراما.

   وتعود النجمة هنا الزاهد الى الشاشة بعد غياب دام 3 سنوات لتشارك في دراما رمضان 2025 بمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وذلك بعد أن كانت آخر مشاركتها في رمضان عام 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام.