بعد وائل جسار عاصي الحلاني يعتذر عن احياء حفلاته المقرره ضمن مهرجان الموسيقى العربية في مصر

بعد وائل جسار  عاصي الحلاني يعتذر عن احياء حفلاته المقرره ضمن مهرجان الموسيقى العربية في مصر


  بعد إعلان المطرب وائل جسار إعتذاره عن المشاركة في حفله المقرر ضمن مهرجان الموسيقى العربية في مصر، نظراً للأوضاع الراهنة التي يمر بها لبنان .. أعلن الفنان عاصي الحلاني بدوره إعتذاره عن إحياء حفلاته المقررة في مصر. 

  ونشر فارس الغناء في حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي إعتذاراً جاء فيه : "نظرا للحالة الراهنة وما تعرض له بلدي الحبيب لبنان من عدوان غاشم اتقدم بالاعتذار للقائمين على مهرجان الموسيقى العربية بدار الاوبرا المصرية عن المشاركة بالمهرجان بدورته 32 بحفل يوم 14 اكتوبر بدار الاوبرا المصرية بالقاهرة وحفل يوم 17 اكتوبر بمسرح سيد درويش بالاسكندرية مع خالص الشكر لادارة المهرجان على دعوتهم الكريمة".

  واضاف عاصي الحلاني في المنشور الذي كتبه :" كما اتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب متمنيا لقاء قريب يجمعنا بمصر الحبيبة راجياً من الله ان يزول عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة لكل الشهداء الابرار ودعواتي بالشفاء العاجل لكل المصابين وامنياتي بالسلام والامان لبلادي ولكل البلاد والشعوب العربية".

   وأوضح الدكتور خالد داغر، مدير مهرجان الموسيقى العربية، انه جرت مفاوضات لاستمرار حضور الفنانين اللبنانيين في المهرجان لكنهما لم يستطيعا الحضور بسبب الأوضاع الراهنة في بلدهما. وقال انه تجري حالياً محاولات للتواصل مع فنانين آخرين لاستبدال حفلاتهما، وفي حالة عدم الوصول لاتفاق معهم سيتم إلغاء اليومين من فعاليات المهرجان.