نادين نسيب نجيم تكشف أسباب أنفصالها عن خطيبها السابق وتنفي أخباراً مزعومة

نادين نسيب نجيم تكشف أسباب أنفصالها عن خطيبها السابق وتنفي أخباراً مزعومة


  بعد إنتشار أخبار عن لسان أحد الاعلاميين اللبنانيين وتناقلتها عنه وسائل إعلامية عديدة ، تتحدث عن اسباب إنفصال النجمة نادين نسيب نجيم عن "خطيبها" السابق ناريغ ناربيكيان، ويزعم فيها الإعلامي أن خطيب نادين خدعها بعشرات آلاف الدولارات عن طريق الكريبتو ، وتقديمه لها هدايا ومجوهرات مزيفة.. 

  وبعد صمت نادين طويلاً وعدم كشفها عن أسباب إنفصالها ، خرجت نجمة "صالون زهرة "عن صمتها لتدافع عن خطيبها السابق وأصدرت بياناً نفت فيه الأخبار المتداولة وجاء فيه:"يود المكتب الإعلامي لنادين نسيب نجيم أن يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها هو عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً.

  وأضاف البيان: "يهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع".

  وتابع البيان: "تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية، مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها. نشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخراً من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة".