يسرا تكشف عن 23 أغنية سجلتها مع محمد منير

الخميس، 20 حزيران 2019 7:30:33 ص GMT+00:00يسرا تكشف عن 23 أغنية سجلتها مع محمد منير

كشفت الفنانة يسرا، عن كنز غنائي مفقود يضم 23 أغنية سجلتها مع المطرب المعروف محمد منير من أجل تقديمها في فيلم استعراضي كبير، ولكن تم إلغاء مشروع تصوير الفيلم بسبب تكلفته الإنتاجية العالية، ولم تعرف بعدها مصير هذه الأغنيات حيث لم تُعرض ولو لمرة واحدة.

يسرا أكدت أنها بدأت مشوارها الفني كمطربة وليس كممثلة، وتعاونت مع العديد من الملحنين الكبار، مثل محمد سلطان، وحلمي بكر، وبليغ حمدي، وأضافت في تصريحات لبرنامج "كلام في الفن" مع الإعلامية رنده أبو العزم، المذاع عبر فضائية "العربية"، أنها شاركت في تمثيل فيلم غنائي استعراضي مع الفنان الكبير محمد منير، وقدمت 23 أغنية ولكنه لم يرَ النور.

كشفت تفاصيل تسجيل الأغنيات بقولها: عشت أنا ومنير وحسين الإمام في استوديو الصوت مش أقل من 6 أو 7 شهور، عشان أغاني الفيلم ولكنه لم يرَ النور، الأغاني موجودة لكن الفيلم مش موجود، وكان فيلم استعراضي غنائي بس تكلفته كانت عالية.

وعن انتشار ونجاح أغنيتها الأخيرة "3 دقات" قالت: فوجئت بنجاحها ولم نتوقع سواء أنا أو المطرب أبو أو تامر حبيب هذا النجاح، وانتشرت لأنها مبهجة جدًّا ومناسبة لكل الناس حتى الأطفال، لافتة إلى غناء فريق كوري من أكبر الفرق في العالم الأغنية بشكل احترافي.

وأفصحت يسرا عن سر يخص حياتها العائلية، مؤكدة أنّ والدتها لا تناديها أبدًا إلا باسمها الحقيقي "سيفين"، وكذلك صديقاتها من أيام الطفولة والدراسة وأقارب العائلة، لافتة إلى أنّ اسم يسرا غير متداول في حياتها الخاصة، ولكنها تعودت مع الوقت على أن تتعايش مع الاسمين.