أمسية وطنية

«لنغنِّ السلام للبنان»... أمسية وطنية مميزة أحيتها موسيقى قوى الأمن الداخلي بقيادة الرائد كبريال لطفي، بدعوة من بيت الشباب والثقافة في بلدية زوق مكايل، لمناسبة افتتاح مهرجان عيد الموسيقى، وبحضور رسمي ومدني وروحي وعسكري وجمهور واسع من مختلف المناطق اللبنانية.
قدّمت فيها موسيقى قوى الامن - اعرق موسيقى عسكرية في العالم العربي - برنامجًا وطنيًا بمشاركة الفنانين ماريا عازار وميشال خوري، كما شهد الحفل تكريم العميد أنطوان طعمه، القائد السابق لموسيقى قوى الأمن الداخلي، وتهنئة الرائد كبريال لطفي بتسلّمه القيادة.
وأكدت الأمسية مجددًا الدور الوطني والثقافي الرائد الذي تؤديه موسيقى قوى الأمن الداخلي، بدعم من قيادة المؤسسة برئاسة اللواء رائد عبدالله.