ورشة عمل حول السلام والتسامح والتنمية المستدام

ورشة عمل حول السلام والتسامح والتنمية المستدام

نجاح ورشة عمل حول السلام والتسامح والتنمية المستدامة بالتعاون مع مجلس سفراء السلام


شهدت ورشة العمل التي أُقيمت بالتعاون مع مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة نجاحًا لافتًا، وسط مشاركة فاعلة من الحضور ونقاشات بنّاءة تناولت عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، في أجواء عكست أهمية الحوار والتعاون لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وترسيخ قيم السلام والتسامح.


وتوجّه المنظمون بالشكر إلى جميع المشاركين على حضورهم وإسهاماتهم القيّمة في إنجاح الورشة، كما خصّوا بالشكر رئيس المجلس، محمود شعبان حسن، تقديرًا لكلمته الداعمة ومساندته المستمرة، متمنين له دوام التألق والنجاح.