نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجكِ من ضمنها؟

نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجكِ من ضمنها؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تجمع بين أمرين، وهناك الفئة المميزة الخاصة التي يمكن القول بأنها تجمع بين أغلبيتها الساحقة ان لم يكن كلها.

 

اليك أبراج النساء التي لا يمكن لرجل مقاومتهن:

 

 الحوت 19 شباط - 20 آذار

المرأة الحوت تمثل جمال وغموض المياه الهادئة العميقة بكل أسرارها وغموضها ودفئها ورومانسيتها. المرأة الحوت مثيرة للإهتمام، غامضة وحالمة وهي وبشكل دائم يمكنها جذب إهتمام الرجال.

 

ولكن الامر لا يتوقف عن الإنطباعات الأولى فحسب فالرجل وحين يتعرف بشكل جيد اليها فهو يجد نفسه ينجذب وبشكل أكبر الى شخصيتها الحنونة التي تملك غريزة الحماية والعناية والإهتمام بالاخرين.

فمن المعروف عن المرأة الحوت بأنها تعتني وبشكل كبير بكل من تحب. يضاف الى ذلك واقع أنها تمنح الاخرين كل الوقت وكل الاهتمام وبالتالي فان الرجل يحصل على كل ما يريده ويحلم به في المرأة.

 

المرأة الحوت تحب أن تمنح الحب ولكنها أيضاً تحب ان تتلقاه أيضاً وبالتالي فهي تسعى الى الشعور بالرضا العاطفي والإكتفاء من خلال إيجاد التوازن المثالي بين اعطاء الحب وبين تقبله من الاخر.

 

 

 القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول

إمرأة تحب الحياة والمغامرة، ولا ترى سوى الجانب الايجابي للامور ويمكنها ان تقلب أي موقف مهما كان سيئاً الى ما هو إيجابي.. وأي رجل لا يريد هكذا إمرأة.

 

المرأة القوس عفوية وتحب الحياة العفوية وعليه فهي تسير في الحياة بإيقاع سريع لانها لا تريد أن تفوت على نفسها أي شيء. هي من النوع الذي يمكنه ان يجد السعادة في أبسط الامور والتي يمكنها أن تجد الحب حين لا يوجد حب.

 

الوضوح التام من السمات الاخرى التي تجعل المرأة القوس لا تقاوم، فهي حين ترتبط بعلاقة تعرف تماماً الخصال التي جذبتها للرجل وتعرف أيضاً الخصال التي لا تعجبها ولكنها تتعلم تقبلها والتعايش معها وعليه فإن الحياة معها واقعية وسهلة.

 

ولكن بشكل عام المرأة القوس تحتاج الى نوع محدد من الرجال،لانها تريد حريتها وتريد ان تستمتع بالحياة وأي شخص لا يمكنه التعامل مع هذين الامرين الاساسيين بالنسبة اليه لا يمكنها أن تستمر معه.

 

 

الأسد 23 تموز - 22 آب  

إمرأة فخورة وقوية وجذابة للغاية شكلاً ومضموناً. ثقتها بنفسها تجعلها من النساء الساحرات.. فهي القائد ومحط الانظار ولا تنزعج من الاهتمام ولا تحاول تفاديه. يمكنها التعامل مع كل المواقف لانها جرئية وقوية.. وحين يتعرف اليها الرجل بشكل افضل يكتشف بانه صحبتها جميلة وممتعة ويمكنها أن تريح الرجل من عناء يومه.

 

هي من النوع الذي يوفر الدعم والمستعد للقيام بكل شيء من اجل سعادة من يحب . كما انها كريمة للغاية نفسياً ومعنوياً ومادياً وبالتالي هي الداعم الاول للشريك في كل شيء.. وبطبيعة الحال لا يوجد رجل لا يريد الإرتباط بهكذا شريكة.

مخلصة بشراسة وإن كانت تميل لان تفرض سيطرتها على العلاقة. ولكن بشكل عام العلاقات مع المرأة الأسد وحين تكون مع الشريك المناسب تكون متوازنة.

 

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

المرأة الجدي تملك عقلاً تحليلاً كما يمكنها ان تتحمل المسؤولية مهما كان حجمها أو نوعها. 

الجدي كإمرأة تتحدى كل الصور النمطية المتعلقة بالمرأة العاشقة للإنفاق والتي لا يمكنها تحمل المسؤولية أو التعامل مع الحياة بجدية. فهي النقيض كلياً، هي إمرأة يمكنها ان تعيش حياتها براحة تامة ومع ذلك لا تنفق الكثير، كما يمكنها أن تؤسس لحياة عائلية مريحة ومستقلة بعيداً عن المشاكل لانها ستحل كل مشكلة تفرض نفسها.

 

الرجال ينجذبون اليها لانها تملك كل الخصال التي تجعلها الزوجة المثالية. فهي مخلصة، تملك الكثير من اللباقة ولا تريد سوى حياة هادئة ومريحة.

 

في حال كانت تعمل فهي طموحة جداً وفي حال كانت غير عاملة فهي الداعم الاول للشريك وهي التي ستكون السبب الذي يجعله يحقق النجاحات الكبير التي لا حدود لها وذلك لانها تعرف ما الذي يحتاج اليه وتوفره له.

 

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

المرأة الدلو فريدة من نوعها، وهي تختلف كلياً عن «النمط» المتعارف عليه للنساء. هي لا تشبه أي إمرأة أخرى وبالتالي الرجل ينجذب وبسهولة تامة اليها لانها مختلفة.

 

خلف ذلك الاختلاف يقع الذكاء الحاد والثقافة الواسعة والشخصية التي لا تشبه سوى صاحبتها.

 

يضاف الى ذلك الإستقلالية والطموح والرغبة بتحقيق الكثير من الامور التي تعود بالفائدة على الاخرين وليس عليه فقط. المرأة الدلو منذ البداية توضح ما تريده، فهي لا ولن ترضى بأن تكون حياتها "هامشية".. فهي تريد كل شيء. وهذه القوة هي كالمغناطيس بالنسبة الى الرجل.

 

المرأة الدلو أيضاً تملك الكثير من الطاقة وحين نضيف الى ذلك الثقة بالنفس فنحن نتحدث عن حالة تجعل أي رجل يتخلى عن كبريائه ويدخل مرحلة الملاحقة.

 

ورغم أن الغالبية الساحقة من الرجال تحلم بأن تمضي حياتها مع المرأة الدلو ولكن قلة قليلة يمكنها القيام بذلك على أرض الواقع.

 

المرأة الدلو تحتاج الى رجل يمكنه أن ينظر الى الحياة بأسلوب غير تقليدي ويمكنه أن يتقبل الاخر ومن ضمنه هي على ما هي عليه من دون محاولة تغييرها. كما انه يصعب على بعض الرجال اللحاق بالدلو لانها تسير بوتيرة سريعة بالفعل.

 

 

المصدر: الجميلة