5 صيحات ملابس اختاريها لتنحيف الخصر

5 صيحات ملابس اختاريها لتنحيف الخصر

الحصول على خصر نحيف هو حلم كل فتاة ولكن من أجل الحصول على إطلالة موفقة يحب التركيز على اختيار القطع المميزة التي تساعدك في إظهار الخصر أنحف بطريقة رائعة وفي نفس الوقت تكون هذه القطع مواكبة لصيحات الموضة. لذلك وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة على طريقة المشاهير بشكل رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات اكتشفي أبرز القطع لتنحيف الخصر.


 

البنطلون ذو الخصر المرتفع


يعد البنطلون ذو الخصر المرتفع من أشهر الموديلات رواجاً هذا العام والذي لا يمكن أن تتخلى عنه أي امرأة خاصة وأنه يمكن أن يساعدك في تنحيف الخصر بشكل بسيط للغاية. لذلك احرصي على اقتنائه وتنسيقه مع الملابس المناسبة لكِ لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليه في مختلف الإطلالات العملية.


يجب الانتباه باختيار القطع العلوية المحددة للخصر وتجنبي الموديلات الفضفاضة التي يمكن تخفي منطقة الخصر وتعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات لضمان إطلالة تنافس مدوني الموضة بشكل مبهر.


 


التنورة متعددة الطبقات


يمكن أن تضيف التنورة المتعددة الطبقات مظهر عملي رائع لكِ والتي لن تجدي أي صعوبة في تنسيقها للحصول على مظهر رائع يلبي ذوقك ويخطف الأنظار. ولكن يمكن أن تساعدك التنورة متعددة الطبقات في إظهار الخصر نحيف بطريقة مميزة وملفتة للأنظار وذلك من خلال الكشف عن منحنيات القوام.


لذلك احرصي على اختيار وتنسيق التنورة متعددة الطبقات مع قطعة علوية بسيطة تكشف عن منحنيات القوام وتظهر الخصر نحيف مثل توب ويتم وضعه داخل التنورة. فهذه الطريقة يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة مناسبة لكِ.


 


البلوزة بقصة البيبلوم


تعد البلوزة بقصة البيبلوم التي تتميز بتموجات على الخصر من الصيحات التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة مع مرور السنوات. لذلك تحرص على اختيارها أغلب النجمات من أجل تحديد الخصر وإظهاره بشكل أنحف قليلاً مما هو عليه. وفي الحقيقة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بمختلف الأوقات.


حيث يمكنك مواكبة موضة الملابس بقصة البيبلوم سواء مع البلوزات الكلاسيكية لإطلالة بعد الظهيرة أو من خلال فساتين السهرة لمظهر أكثر جاذبية في المناسبات المهمة. فهذه القاعدة يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.


 

أحزمة الخصر الكورسيه


تعد أحزمة الخصر الكورسيه من أكثر الإكسسوارات التي يمكنك اختيارها مع مختلف الملابس البسيطة وسوف تساعدك في إظهار الخصر أنحف بطريقة بسيطة للغاية. لذلك تلجأ إليها أغلب المشاهير وبالأخص عائلة كاردشيان في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بطريقة مبهرة. 


لكن عليك التركيز جيداً على اختيار أحزمة الخصر الكورسيه باللون الأسود سواء كنت تملكين خصر محدد أم لا وذلك لأنه سوف يساعدك في عمل حيلة بصرية بسيطة لإظهار الخصر بشكل أنحف بطريقة مميزة ورائعة للغاية بشكل يخطف أنظار جميع من حولك.


 

فساتين بفتحات على الخصر


إن كنت ترغبين في الحصول على خصر أنحف بطريقة تجعلك مواكبة لصيحات الموضة، إذاً عليك اختيار فساتين السهرة أو الكاجوال التي تتميز بفتحات على الجوانب أو الخصر بطريقة الـ Cutout والتي تعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام مع الفساتين. لذلك يجب التركيز على اختيارها بالطريقة التي تتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.


يجب الاهتمام باختيار موديلات الفساتين التي تتميز بفتحات على الجوانب أو الخصر بالطريقة التي تساعدك في تنحيف الخصر وليس الكشف عن عيوب القوام. فهذه القاعدة بالتحديد تقع أغلب الفتيات في الكثير من الأخطاء عند تطبيقها مع الملابس للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

المصدر: ليالينا