وزير السياحة شارك بحفل اطلاق "ويسكي لايف بيروت": نعمل على إطلاق حملة بعنوان "عيدا عالشتوية"

وزير السياحة شارك بحفل اطلاق "ويسكي لايف بيروت": نعمل على إطلاق حملة بعنوان "عيدا عالشتوية"

أطلق الحدث العالمي الرائد لتذوّق الويسكي، "ويسكي لايف بيروت" (Whisky Live Beirut)، نسخته الخامسة في يوم أمس في سيسايد بافيليون، وذلك بعد مرور سنتين من توقّف تنظيمه بسبب تفشّي وباء كورونا،كما وبسبب الأزمة الاقتصادية اللبنانية.



وتمّ افتتاح هذا الحدث الذي سيقام لمدّة ثلاثة أيّام، والذي يحتفل بأرقى أنواع الويسكي، والذي يجمع سفراء وخبراء علامات تجارية عالمية، في حضور وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار، إلى جانب مسؤولي وزارات، ورؤساء جمعيات، وسفراء، وشخصيات إعلاميّة، إضافةً إلى حشد بارز من محبّي الويسكي.

وفي كلمته، شكر نصار منظمة الحدث دموس سلامة على النشاط وكلّ الجهود الّتي تبذلها كلّ سنة لتنظيم حدث ويسكي لايف، مؤكدًا "اننا نثق بعمل السّيدة سلامة الّتي انتُخبت نائب رئيس للمجلس الوطني للسياحة في لبنان، وبكافة أعضاء المجلس، ونتوقّع منهم العمل على تحسين السياحة في لبنان والاقتصاد اللبناني".

وهنّأ الوزير جميع المشتركين في هذا الحدث، وتذكر الحملة الناجحة الّتي أطلقتها وزارة السياحة "أهلا بهالطلة"، والّتي حقّقت أرباحًا كبيرة. وبهدف تحقيق المزيد من الأرباح وجذب عدد أكبر من السياح، أعلن وزير السياحة أنّ الوزارة تعمل على إطلاق حملة جديدة قريبًا، تحت عنوان "عيدا عالشتوية".