شاكيرا تواصل حرب الرسائل المبطنة ضد بيكيه بدمية في شرفتها

شاكيرا تواصل حرب الرسائل المبطنة ضد بيكيه بدمية في شرفتها

ما زالت حرب التصريحات المبطنة والرسائل غير المباشرة مستمرة بين الفنانة الكولومبية شاكيرا وطليقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه بعد انفصالهما، فلم يتوقف الأمر على إصدارها أغنية Bizarrap التي هاجمته فيه.


وتحدثت شاكيرا في أغنيتها Bizarrap عن حبيبها السابق ولاعب برشلونة جيرارد بيكيه وحبيبته الحالية، كلارا كيا مارتي، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، خاصة أن التقارير الإخبارية علقت على دمية وضعتها شاكيرا في شرفتها.

وذكرت التقارير الإخبارية أن شاكيرا لجأت إلى وضع دمية مخيفة على شكل ساحرة شريرة من أجل مضايقة والدة طليقها جيرارد بيكيه التي تسكن في المنزل المقابل لها.

وحرصت شاكيرا على توجيه الدمية نحو المنزل مباشرة في إشارة منها إلى والدة جيرارد بيكيه التي شبهتها بهذه الساحرة، بحسب التقارير.


وتصدرت شاكيرا مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن حرصت على تشغيل الأغنية مراراً وتكراراً مع وضع تلك الدمية، وحديثها عن خيانة شريكها نجم برشلونة المعتزل في أغنيتها الجديدة التي قالت فيها إنه استبدل سيارة فيراري بسيارة توينغو.

وجاءت كلمات الأغنية في إشارة إلى خيانته لها والارتباط بفتاة أخرى، ليتصاعد الأمر بعد منشر من بيكيه كتب فيه أن الحياة جميلة.

وغنت شاكيرا قائلة: "لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، أتمنى لك التوفيق مع ما يسمى بديلي، لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو".


ومنذ الانفصال لم تتوقف شاكيرا عن توجيه رسائل غير مباشرة لبيكيه ففي رأس السنة قالت النجمة الكولومبية: "حتى لو كان جرح القلب لا يزال مفتوحاً في العام الجديد، الزمن أفضل جراح لمداواته. حتى لو خاننا أحد ما علينا أن نواصل الثقة بالآخرين".

وتضمنت كلمات الأغنية أيضًا: "عندما تكون راضياً، واصل معرفة قيمتك. مزيد من الأشخاص المهتمين وليس غير المبالين. الراحلون أقل من الذين يظلون بجانبك، دموعنا لن تذهب هباء بل تروي تربة".

وكانت شاكيرا أعلنت انفصالها عن بيكيه بعد خيانة الأخير لها، ودخل نجم برشلونة في علاقة حب جديدة لتبدأ الفنانة الكولومبية في الانهيار وتوجيه رسائل غير مباشرة من وقت لآخر