شمس تكشف سر خلطة العناية بشعرها في بث مباشر

شمس تكشف سر خلطة العناية بشعرها في بث مباشر

أثارت الفنانة شمس الكويتية استغراب المتابعين، بعد ظهورها في بث مباشر أمام الجمهور، كاشفة مكونات خلطة عناية الشعر الخاصة بها، والتي تتكون من الجاز والحناء.

وكشفت شمس الكويتية أنها تعتمد وصفة خلط الحناء مع الجاز الأبيض للشعر، وهي خلطة شهيرة، منذ صغرها، مؤكدة أنها نجحت معها ولا تستغنِ عنها.

شمس الكويتية أكدت أن خلطة الحناء مع الجاز تمنحها شعوراً جميلاً بالسعادة، مشيرة إلى أن والدتها هي صاحبة فكرة هذه الخلطة التي عودتها عليها منذ صغرها، وظهرت وهي تطبقها على شعرها وحاجبيها.

وقالت شمس الكويتية: "أنا طبعا بحط الحنة مع الجاز مع الكيروسين، العادة دي سويتها كل عمري ونجحت معاي العادة دي تسويها حبيبتي، بس خلاص تمام".

وأثارت شمس الكويتية استغراب الجمهور، حيث أكد بعض المعلقين أن شمس صدمتهم بهذا اللوك، ونصحوها ألّا تظهر بهذا الشكل قبل التخلص من آثار الخلطة، كما نصحوا المتابعين بعدم تجربة هذه الوصفة قبل إجراء اختبار الحساسية من الكيروسين، لأن البعض قد يتعرض لأزمة صحية بسبب تطبيق الكيروسين على الجلد الحساس.

من ناحية أخرى أكد آخرون على أن هذه الوصفة المجربة، كانت شائعة بشكل كبير في الخليج، مشيرين إلى أنها كانت تساعد على منع التساقط وقتل الحشرات التي تعيش في الرأس وقالوا: "الأولية كلهم كانوا يستخدمون الغاز للشعر لمنع التساقط"، "قديمه هالخلطه من جداتنا قبل يحطون قاز مع حنا يصير الشعر ناعم واسود وطويل وازيدج بعد الفليت هابين فيه"، "جداتنا كانوا يستخدمونه للشعر ولقتل القمل".