مادونا تفاجئ متابعيها بإطلالة طفولية غريبة وتهاجم منتقديها بحدة

مادونا تفاجئ متابعيها بإطلالة طفولية غريبة وتهاجم منتقديها بحدة

تعرضت المطربة الأمريكية مادونا لانتقادات شديدة من قبل متابعيها الذين اعترضوا على إطلالتها في حفل توزيع جوائز "غرامي" الأمر الذي جعل مادونا تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات التي وجهت لها.


وعلقت مادونا على صورها: "“العالم مهدد بقوتي وقدرتي على التحمل، وذكائي وإرادتي في البقاء لكنهم لن يكسروني أبدا”.وهاجمت منتقديها، وكانت الانتقادات بسبب ملامحها الغريبة التي ظهرت بها في الحفل وأثار استغراب جميع الحاضرين وانتشرت صور إطلالة مادونا على مواقع التواصل الاجتماعي وتم تداولها بشكل كبير من قبل النشطاء

والسبب هو ظهور المطربة الأمريكية صاحبة ال64 عاماً، بخدين منتفخين مع شد لبشرة الوجه وظهرت أيضا بحاجبين رفيعين، مما جعل الكثيرين يعبرون عن دهشتهم، لكن مادونا ردت على تلك التعليقات بطريقتها.


حيث نشرت مقتطفات من الحفل وظهرت برفقة الفنانين المشاهير الذين حضروا الحفل وعلقت على الصور وقالت:" “الصورة المقربة التي التُقطت بكاميرا ذات عدسة طويلة”، وبذلك فسرت مادونا الصورة الغريبة التي أظهرت وجهها منتفخاً.

وكررت مادونا انتقادها لمتابعيها وأضافت: “بدلاً من التركيز على ما قلته في كلمتي.. اختار العديد من الأشخاص التحدث فقط عن صور مقربة لي تم التقاطها بكاميرا ذات عدسة طويلة، بواسطة مصور صحفي، من شأنه أن يشوه وجه أي شخص... مرة أخرى أنا عالقة في خضم التفرقة العمرية وكره النساء الذي يتغلغل في العالم الذي نعيش فيه”.

كما أن اعتبرت أن العالم يعاقب السيدات الذين تخطوا حاجز ال45 عاماً ويرفض الاحتفال بهن ويعاقبهم العالم إذا شعر برغبتهم في العمل والمغامرة والإرادة القوية.


وأكملت مادونا حديثها بلهجة حادة قالت فيها إنها لن تعتذر عن أي من الخيارات الإبداعية التي أجرتها بها ولا حتى عن طريقة اختيارها لملابسها أو اطلالالتها وشددت حتى الآن لن تعتذر على هجومها، لأنها تعرضت للانحطاط من قبل الصحافة في أيام شهرتها الأولى حيث قالت: “لكنني أفهم أن هذا كله اختبار، ويسعدني أن أقوم بالريادة حتى يتسنى لجميع النساء بعدي الحصول على وقت أسهل في السنوات المقبلة”..

واختتمت مادونا تعليقها بالقول: “لن تحطموا روحي… وأتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من السلوك التخريبي ودفع الحدود والوقوف في وجه النظام الأبوي، والأهم من ذلك كله الاستمتاع بحياتي”.