ليوناردو دي كابريو مستاء بعد اتهامه بمواعدة شابة عمرها 19 عامًا

ليوناردو دي كابريو مستاء بعد اتهامه بمواعدة شابة عمرها 19 عامًا

ضجّت وسائل الإعلام الأجنبية في الفترة الأخيرة باسم النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو بخاصة بسبب تاريخه العاطفي الحافل وحبّه الواضح لمواعدة العارضات اللواتي تقل أعمارهن عن 25 عاماً، ما جعل خروج دي كابريو برفقة أي امرأة مهمة صعبة إذ يتم الافتراض أنّه على علاقة بها.

وفي آخر الإشاعات التي أحاطت بالنجم، زعمت بعض الصحف أن دي كابريو يواعد عارضة الأزياء الإسرائيلية إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً بعدما شوهدا معاً في حفلة في أواخر كانون الثاني (يناير).


وتقول المصادر إن هذه الإشاعات والأقاويل قد أثرت أخيراً على دي كابريو وهو مستاء للغاية مما نسب إليه بخاصة لجهة عدم مواعدته لأي امرأة يتجاوز عمرها 25 عاماً.

وتابع المصدر: “كان يفصح عن مكنونات صدره. لقد كان مستاءً لأنّه لا يستطيع الخروج بتاتاً من دون أن يفكّر الناس أنّه يواعد شخصاً ما”.

ويمكن القول إنه مع كل ما يجري، يتزايد قلق الممثل من أن تلقي الأخبار المتعلّقة بحياته العاطفية بظلها على مسيرته الفنية في هوليوود.

ويشار إلى أنّ دي كابريو (49 عاماً) اشتهر بمواعدة بالنساء اللواتي تقلّ أعمارهن عن 25 عاماً ليعود وينفصل عنهن بعد فترة وجيزة وهو ما عرّضه لوابل من الانتقادات.