مروان خوري وبلقيس يطلقان "خدي الغمرات" .. والأغنية تتصدر بسرعة

مروان خوري وبلقيس يطلقان "خدي الغمرات" .. والأغنية تتصدر بسرعة

من كلماته وألحانه وتوزيع شقيقه داني خوري، طرح الفنان مروان خوري الديو الغنائي الذي يجمعه لأول مرة مع الفنانة اليمنية بلقيس فتحي "خدي الغمرات"، والأغنية من إنتاج جويس أبي راشد، وإخراج بهاء خداج.

  وشوق مروان خوري الجمهور قبل طرح الأغنية بمقطع فيديو ظهر فيه مع بلقيس، عبر إنستغرام، وعلّق عليه: أنا رحلة ما عم تخلص، أنا روحة بلا رجعة درجة حماسنا عاليه وانتوا؟

   وتضمنت أغنية "خدي الغمرات" كلمات: خِدي الغمرات خدي الضحكات،، خدي البوسات والآهات واللوعة، خود الاخلاص خود الاحساس، خود الكلمات واللي انقال من جمعة، أنا دمعة أنا شمعة أنا غفوة ما عم توعا،، أنا رحلة ما رح تخلص أنا روحة وبلا رجعة، أنا همسَك أنا حِسَّك أنا بْدمّي كنِت حِسّك،، أنا نبضي هجر قلبي انا نصّي انقَسَم نصَّك.

   وكان الفنان الشامل كشف سابقاً عن استعداده لتقديم ديو آخر مع الفنان صابر الرباعي، سيعرض للمرة الأولى في برنامج "طرب" في موسمه الخامس على التلفزيون العربي، مشيرًا إلى أنه تم تسجيل الحلقة بالفعل، لكن تأخر عرضها بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة. وبحسب خوري تطلبت الأغنية الكثير من الوقت، حتى يقدمها بالشكل الذي سيستمع له الجمهور قريبًا، مؤكداً عمله أيضاً على أغنية جديدة للرباعي من كلماته وألحانه باللهجة اللبنانية.