محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة إبنته


  إحتفل الفنان المصري محمد هنيدي بخطوبة إبنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، في حفل إقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.. ولفتت العروس الأنظار الى الشبه بينها وبين والدها بعد إنتشار الصور على السوشيال ميديا .

   وفي سياق آخر، بدأ الفنان محمد هنيدي التحضيرات اللازمة لفيلمه الجديد "الاسترليني"، حيث باشر المخرج حسين المنباوي في معاينة أماكن التصوير حاليًا، ومن المقرر البدء في تصويره الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من تفاصيل الفيلم والتعاقد مع الممثلين، حيث رشح المنباوي عدة أسماء من المقرر التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.

   وكان محمد هنيدي ضيف الحلقة الثالثة من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الأخوان عمرو سعد واحمد سعد، حيث تحدث عن بداياته وتفاصيل كثيرة في حياته العملية جذبت الاهتمام، وتصدر البرنامج "التريند" على "إكس".

  وكشف هنيدي عن أول عمل قام به في حياته وهو في المرحلة الابتدائية، وكيف ذهب ليعمل مع جده مقاولاً في النجارة، مقابل 5 جنيهات في اليوم. وحكى قصة أول مبلغ كبير يتقاضاه من الفن بعد معاناة طويلة، وبعد أن تم رفضه أكثر من مرة، ومشاركته في عمل ثم الاعتذار عنه بعد أول يوم تصوير، وهو ما تسبب له في مشاكل وقتها، وقال: "تعبت كثيراً في بدايات مشواري، خلال الخمسة عشر عاماً قبل فيلم (إسماعيلية رايح جاي)"، وقال إنه أثناء عمله في مسرحية "ألابندا" (1998) التي قام ببطولتها مع علاء ولي الدين، عرض عليه أحد المنتجين العمل في مسلسل عن شخصية "تيمون وبمبة" في 80 حلقة.

  وكانت اولى مشاركات محمد هنيدي في فيلم "إسكندرية ليه" عام 1979، وبدأ يبرز في أدوار خلال تسعينات القرن الماضي، من بينها أفلام "سارق الفرح" و"حلّق حوش" و"بخيت وعديلة" و"قشر البندق"، وبدأ يتصدر أدوار البطولة عقب نجاح فيلم "إسماعيلية رايح جاي" عام 1997، الذي شارك في بطولته مع المطرب محمد فؤاد، ليلعب أول أدوار البطولة في "صعيدي في الجامعة الأميركية" عام 1998.