عرض مقتنيات لـ مايكل جاكسون وجون لينون للبيع في مزاد

عرض مقتنيات لـ مايكل جاكسون وجون لينون للبيع في مزاد


   تتسابق دور المزادات العالمية على إقتناء بعض مقتنيات النجوم والمشاهير ومن ثم بيعها في مزادات علنية بأثمان خيالية، على نحو ما حصل مع مقتنيات ألفيس بريسلي ومارلين مونرو وجون لينون وسواهم .

  الجديد في هذا المجال ، ما أعلنته دار " بروب ستور" نيتها طرح السترة الذهبية لمايكل جاكسون ، وأول مكبّر صوت أستخدمه نجم فرقة البيتلز البريطانية الشهيرة جون لينون، نظير مئات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية عند عرضهما للبيع في مزاد علني، حسبما نقلت "وكالة الأنباء الألمانية" عن "بي إيه ميديا".

   وستطرح "بروب ستور" أيضاً خلال المزاد، أكثر من 350 قطعة نادرة وفريدة من التذكارات الموسيقية للبيع، الجمعة، 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وستشمل الآلات الموسيقية وكلمات الأغنيات المكتوبة بخطّ اليد والتوقيعات المتعلقة بنجم فرقة البيتلز جون لينون.

  ومن بين تلك المجموعة، القطع التي ارتداها نجوم الموسيقى الراحلين واستخدموها؛ من بينهم جورج مايكل، وبرينس وجيمي هندريكس، إلى جانب نجوم الساحة المتصدّرين حالياً، مثل المغنّي البريطاني هاري ستايلز ونجم الهيب هوب البريطاني ستورمزي.

  إضافة الى هذه المعروضات ، هناك أيضاً سترة سوداء ذهبية على الطراز العسكري من المجموعة الخاصة بمغني الراب النرويجي عمر بهاتي، وهو صديق لعائلة جاكسون، تُقدَّر بين 200 (261 ألف دولار) إلى 400 ألف جنيه إسترليني. كذلك يُتوقع أن تباع لوحة لكلمات أغنية جاكسون "بيت إت"، التي يقال إنها مكتوبة بخطّ يده، لقاء ما بين 40 إلى 80 ألف جنيه إسترليني.

  ويُقدَّر مكبّر الصوت الخاص بلينون العائد تاريخه إلى عام 1962، بما يتراوح بين 100 إلى 200 ألف جنيه إسترليني.


  بيع العرش الحديدي من مسلسل "لعبة العروش" بـ1.5 مليون دولار في "مزاد شرس"

آخر الأخبار