جمعية السلامة البيئية والاجتماعية المستدامة (SESSA)

زار وفد من الإدارة العامة في جمعية السلامة البيئية والاجتماعية المستدامة (SESSA) مركز جمعية نحلة بالقلب، برئاسة مدير المشاريع د. محسن الموسوي، وضم كل من المنسقة العامة لإدارة التطوع ومسؤولة HR السيدة فاطمة طليس ومديرة العلاقات العامة السيدة رقية ناصر و المنسق الإعلامي في الجمعية الأستاذ مهدي شحادة ، وكان في استقبالهم رئيس جمعية نحلة بالقلب رجل الأعمال الحاج الأستاذ فراس يحفوفي، وأمين السر الجمعية الأستاذ تيسير يزبك، والأستاذ سامي يحفوفي.
استُهلّت الزيارة بجلسة تعارف بين أعضاء الجمعيتين، حيث جرى خلالها التعريف عن رسالة و أهداف جمعية السلامة البيئية والاجتماعية المستدامة (SESSA) وأبرز الأنشطة والمشاريع التي تنفذها في المجالات البيئية والاجتماعية والتنموية، إضافة إلى تبادل الخبرات والأفكار بما يسهم في تعزيز العمل الأهلي وخدمة المجتمع المحلي.
كما قام الوفد بجولة ميدانية في بلدة نحلة للاطلاع على أبرز المعالم والأنشطة التي تنفذها جمعية نحلة بالقلب، والوقوف على المبادرات والمشاريع القائمة.
وفي ختام الزيارة، بحث الجانبان سبل التعاون والتنسيق لإقامة أنشطة ومشاريع مشتركة خلال المرحلة المقبلة، بما يعزز الشراكة بين الجمعيات ويخدم التنمية المستدامة والمصلحة العامة، مؤكدين أهمية توحيد الجهود لتحقيق أثر إيجابي أكبر في المجتمع البقاعي عامة و بالخصوص محافطة بعلبك - الهرمل, كما اتفق الجانبان على استمرارية اللقاءات من أجل بناء شراكة محلية بين الجمعيتين ...