خضعت سعادة النائب ندى البستاني خوري لعمليّة جراحيّة،

وهي اليوم في مرحلة التّعافي التي ستفرض عليها الغياب قسرًا عن السّاحة العامة لبعض الوقت.
هي التي اعتادها أبناء كسروان الفتوح في قلب العمل، وحاضرةً دائمًا بعزمها وحيويّتها ونشاطها الذي لا يهدأ، سيبقى غيابها مؤقّتًا بانتظار عودتها القريبة.
كلّ الدّعوات لها بالشّفاء العاجل واستعادة كامل عافيتها، لتعود كما عهدها الجميع: طاقةً لا تنضب، وحضورًا لا يغيب، وعطاءً لا يعرف الحدود في خدمة كسروان الفتوح وأهلها.
من هيئة قضاء كسروان الفتوح في التيار، نتمنّى للنائب ندى البستاني الشفاء العاجل ودوام الصحة والنشاط.