وفد من الهيئة الإدارية في جمعية طرابلس السياحية

قابل وفد من الهيئة الإدارية في جمعية طرابلس السياحية معالي وزارة السياحة السيدة لورا لحود واطلعوها على برامجهم لهذا الصيف طالبين منها الرعاية للمؤتمر القادم الذي تنظمه الجمعية حول دور السياحة الذكية في تعزيز السياحة إلى طرابلس على الصعيد الداخلي والخارجي. ونوهوا بأهمية العمل على صعيد الوزارات الغربية التي تحظر على رعاياها زيارة المدينة. كما طالبوها بدعم مشروعهم القاضي إلى تطوير المنصة الإلكترونية التي تربط طرابلس بالعالم والتي ترتكز على الذكاء الاصطناعي وعلى الرقمية، كما سيتم الإعلان عنها وتقديمها من قبل جمعية شباب البلد/ برلمان الشباب.
نوهت الوزيرة بأهمية العمل مطالبة بالتركيز على مهرجانات ذات طابع صوفي وقدسي، من شأنها ان تليق بالمدينة التاريخية.
من ناحية اخرى،تم استعراض برنامج الصيف وحفلاته ووعدت بالمشاركة والحضور وبزيارة إلى مكتب السياحة الذي جدده الاستاذ مصطفى الصمد على نفقته الخاصة.