قيادة الجيش تُحذّر: لن نسمح بأي إخلال بالأمن... ودعوة إلى التحلّي بالمسؤولية

دعت قيادة الجيش اللبناني المواطنين إلى التحلّي بالمسؤولية والحفاظ على الوحدة الوطنية، في ظل التحديات الاستثنائية التي يواجهها لبنان، وبالتزامن مع الدعوات إلى تنظيم تظاهرات وتحركات في مدينة بيروت ومناطق أخرى.
وأكدت قيادة الجيش، في بيان صادر عن مديرية التوجيه، احترامها لحرية التعبير السلمي عن الرأي، مشددةً على أهمية التضامن بين اللبنانيين لتجاوز الأخطار التي تواجه البلاد.
كما شددت القيادة على أنها لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي من خلال تحركات غير محسوبة النتائج، أو عبر قطع الطرقات أو التعدي على الأملاك العامة والخاصة، مؤكدةً اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن والاستقرار.