حقيقة الوضع الصحي لمحمد منير .. وحكاية مسيرته في فيلم تسجيلي قصير

حقيقة الوضع الصحي لمحمد منير .. وحكاية مسيرته في فيلم تسجيلي قصير


   طمأن الفنان المصري محمد منير جمهوره ومحبّيه الى صحته ، بعد إنتشار شائعات جديدة عن تدور حالته الصحية. وقال أن سبب تواجده حالياً في ألمانيا هو للإطمئنان واجراء الفحوصات الطبية الدورية . وأكد أن كل ما يشاع عن معاناته من أمراض أو خضوعه لجراحة هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

   وحرص "الكينغ" على تأجيل عودته إلى القاهرة لزيارة أصدقائه في برلين، بالإضافة إلى حضور عرض موسيقي استعراضي مهم في أوروبا بعنوان "الوقوع في الحب" (Fall in Love)، الذي يقام برعاية المصمم الفرنسي جان بول جوتييه.

   وانتهى محمد منير مؤخرًا من تصوير كليب أغنيته الجديدة "الذوق العالي"، التي يشاركه فيها النجم تامر حسني. والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، ومن إخراج تامر حسني.

   ومنذ أيام ، نشر حساب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على منصة "انستغرام"، فيديو يروي قصة "الكينغ"، مرفقًا بمقدمة قالت فيها "نقدم لكم مسيرة الفنان الكبير محمد منير، بدءًا من بداياته المتواضعة وصولاً إلى تألقه كأحد أبرز نجوم الموسيقى في العالم العربي".

  وأضاف حساب الشركة في التعليق المرفق بالفيديو "اكتشفوا تفاصيل رحلته الفنية، والشخصية التي نقشت اسم الكينج بحروف من ذهب في قلوبنا، من خلال أغانيه التي تعبّر عن الحب، الإنسانية، والوطن".

   وروى أحمد أمين من خلال الفيديو كيف بدأ محمد منير رحلته على طريق الفن والغناء، ولقائه بالملحن بليغ حمدي الذي لفتته موهبة "الكينغ"، فضلاً عن الشاعر عبد الرحيم منصور، والفنان أحمد منيب، اللذين ساهما في تقديمه للجمهور. كما إستعرض أحمد أمين عددًا من أغاني "الكينغ" التي لامست القلوب ، وكانت علامات فارقة في مسيرته الفنية الطويلة، ومنها: "الليلة يا سمرا"، "أمانة يا بحر" و"تكلمي"، إلى أن أصبح الفنان النوبي أحد نجوم الغناء في الساحة الفنية العربية، ووصل صوته إلى العالمية.