مفاجأة قريبة من عاصي الحلاني لجمهوره

مفاجأة قريبة من عاصي الحلاني لجمهوره

انتهى فارس الغناء العربي عاصي الحلاني من تسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية يتعاون من خلالها مع الموزع الموسيقي عمر صباغ.

ويستعد عاصي الحلاني لطرح الأغنية الجديدة قريبًا، إذ يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فكرة مناسبة لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ويستكمل عاصي الحلاني نشاطه الفني إذ يلتقي الجالية العربية في استراليا بحفل غنائي سيحييه في سيدني ضمن جولة Cruising With The Stars وذلك ضمن الفترة الممتدة من ١٦ الى ١٩ آذار/مارس الحالي.


وكشف عاصي مؤخرًا عن استعداده لجولة فنية أوروبية خلال شهر نيسان/أبريل المقبل، إذ يحيي 3 حفلات غنائية متتالية يبدأها في ألمانيا في 21 الشهر، بعدها يحيي الحفل الثاني في 22 من الشهر ذاته في هولاندا، ثم يلتقي جمهوره في السويد في 30 من نفس الشهر.

يذكر أن عاصي الحلاني طرح مؤخرًا أغنية وطنية جديدة قدّمها لبلده لبنان بعنوان “نحنا الله معنا” من كلمات وألحان وتوزيع طوني سابا وإخراج احمد منجد.


كما أصدر عاصي منذ فترة أغنيته الجديدة باللهجة العراقية “أربعين خمسين” من كلمات ضياء الميالي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع إليان دبس، وتسجيل وماسترينغ طوني حداد، وهي بين مجموعة من الأغنيات التي انتهى من تنفيذها ووضع خطة استراتيجية لطرحها تباعًا.