مجلس امناء جامعة المدينة يلتئم برئاسة كرامي ويصادق على تعيين الدكتور داغر رئيساً للجامعة

مجلس امناء جامعة المدينة يلتئم برئاسة كرامي ويصادق على تعيين الدكتور داغر رئيساً للجامعة


اجتمع مجلس امناء جامعة المدينة (جامغة المنار سابقاً) اليوم السبت ٢١/٩/٢٠٢٤ في حرم الجامعة برئاسة النائب فيصل كرامي رئيس مجلس أمناء جامعة المدينة. في البداية رحب الرئيس بالاعضاء وتناول الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد في هذه الاوقات الراهنة، ثم نوّه كرامي بالرئيس السابق للجامعة الدكتور إدغار رزق والذي استلم زمام الامور في ظروف صعبة وتمكن خلال مدة ولايته من الحفاظ على استمرارية الجامعة.


ثم عرض رئيس مجلس الأمناء على المجلس مرشحه لرئاسة الجامعة الدكتور وليد داغر مع شرح لمؤهلاته في المجال الاكاديمي والاداري، ليتم بعدها قيام الدكتور وليد داغر بشرح خطته الاستراتيجية، قصيرة وطويلة المدى من اجل تطوير وتحديث الجامعة، ومن ثم دارت مناقشة بناءة للخطة الاستراتيجية بين أعضاء مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الجديد وتم الاخذ باقتراحات اعضاء مجلس الأمناء وادراج المقترحات ضمن الخطة الاستراتيجية.


ثم صادق مجلس الامناء على اقتراح رئيس مجلس الامناء النائب فيصل كرامي بتولي الدكتور وليد داغر رئاسة جامعة المدينة. كما تمَ تعيين السيد حمدي درنيقة أمين عام لمجلس أمناء جامعة المدينة، ثم تم رفع الجلسة، على ان تعقد الجلسة القادمة بعد مئة يوم لمتابعة تنفيذ بنود الخطة الاستراتيجية.